شرح موقع btcclicks لكسب البتكوين بسرعة


ماهو البتكوين ؟

البت كوين هو شبكة جامعة توفر نظام جديد للدفع ، ونقود إلكترونية بشكل كامل. البت كوين هو أول شبكة دفع غير مركزية تعمل بنظام الند-للند يتم إدارتها بالكامل من قبل مستخدميها بدون أي سلطة مركزية أو وسطاء. من وجهة نظر المستخدم، فالبت كوين يمكن تشبيهها إلى حد كبير بالعملة النقدية الخاصة بالإنترنت. يمكن النظر للبت كوين أيضاً على أنها النظام الدفتري ثلاثي الإمساكالأكثر بروزاً .
الدفع بالبتكوين ؟

الدفع بواسطة البت كوين أسهل من الشراء بواسطة بطاقات الإئتمان أو البطاقات أ، ويمكن قبوله دون الحاجة لوجود حساب بنكي للتاجر. مدفوعات البت كوين تتم من خلال برنامج لمحفظة البت كوين، إما من خلال الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف الذكي، عن طريق إدخال عنوان المستلم والمبلغ المدفوع والضغط على إرسال. لجعل العملية أسهل عند إدخال عنوان المستلم، كثير من المحافظ يمكنها معرفة العنوان من خلال مسح كود QR أو            ملامسة هاتفين معاً بإستخدام تكنولوجيا الـ NFC.

كيف أحصل على البتكوين ؟

هناك أكثر من طريقة للحصول على البتكوين ،لكن ابسطها و اسهلها تلك التي تعتمد الضغط على الاعلانات و روابط الإحالة ، و إخترت لكم اليوم أفضل موقع يدفع لك البتكوين مقابل مشاهدت الاعلانات .

BTCClicks.com Banner
  رابط الموقع : btcclicks

الموقع صادق بشهادة من أحد أصدقائي ، فحتى الحد الادنى للسحب هو
0.10000 mBTC.
أولا قم بالتسجيل في الموقع {فقط عليك إدخال بريدك الالكتروني و سيتم ارسال رابط لاتمام عملية التسجيل 


بعد ذلك قم بالدخول الى حسابك بشكل عادي 

كيفية الربح من الموقع

بعد دخولك مباشرة للموقع قم بالتوجه لصفحة الاعلانات  


ثم


قم بالضغط على الاعلانات على هذا الشكل


 وسيتم احتساب المكافئة على رصيدك


طريقة السحب

عند و صولك الحد الادنى للسحب 0.10000 ، يمكنن الحصول على البتكوين الخاص بك شرط توفرك على محفظة بتكوين يمكنك الحصول عليها بسهولة .


لمزيد من الشرح تابع الفديو




شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات: