الأبناك الالكترونية




الأبناك الالكترونية

الأبناك الالكترونية هي مجموعة من الشركات المالية تلعب دور الوسيط بين الناس و شركات في العماليات المالية عبر الشبكة العنكبوتية .باعتبار أن معظم الشركات الربحية وغيرها تعمد بشكل كبير على هده الأبناك في تعاملاتها ,أو الاقل ستجد أن الأبناك الالكترونية وسيلة من وسائل الدفع التي تعتمد عليها مثل الدفع بواسطة الشك و غيرها من الوسائل الدفع الاخرى.

كما هو الحال بالنسبة لشركات الربحية حيث توجد شركات تعتمد النصب على مستخدميها ,فان الحال نفسه ينطبق على الابناك الالكترونية حيث تتوجد بعض الابناك التي تعتمد بعض الطرق الملتوية بهدف الوصول الى مستاويات عالمية في تصنيف الابناك الامر الذي يجعلها تفقد مصدقياتها و زبنائها ,مما يجعل تعملك معها فيه نوع من المغامرة.

هذا النوع من الابنا ك لا يمكن ان اعرضه على مدونتي .بخلاف الابناك الشهيرة و المعروفة لدى المستفيدين منها و التي أتبث مصدقياتها ك  PayPal و PAYZA.

أما كيفية الاستفادة من هذه الأبناك فهو متشابه تقريبا من كل النواحي بين كل الابناك الالكترونية , أهم  ما في الامر هو تمكنك من استقبال الاموال من الاشخاص و شركات الربحية وتحويل الاموال الى بطاقة الاتمان الخاصة بك أو تحويله الى حسابك المحلي أو بواسطة شيك كما هو الحال مع بنك PAYZA يصلك الى عنوانك.

أما استفادة الابناك الالكترونية تتم من خلال اقتطاع جزء صغير من الفوائد عند القيام باي عملية من و الى حسابك الالكتروني.
شرح تسجيل 
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق