حقق مدخول شهري سهل مع شركة ETORO العالمية

 بالمغرب
* للتسجيل في الشركة اضغط هنا
شركة etoro هي شركة الربح عن طريق التداول الالكتروني الأكثر شعبية في العالم اليوم (شركة وساطة في البورصة) حاصلة على عدة جوائز awards. ومرخص لها من طرف أكبر المؤسسات المالية والهيئات الحكومية في العالم (Ltd و CIF وMiFID و  CySEC تحت رقم  109/10)
 أرباحي شخصيا في هذه الشركة تشكل حوالي 20 % من  مجموع مدخولي الشهري من الأنترنت. وهذا فقط لأني ابتدأت في مجال تداول الأسهم قبل أقل من سنة ولا زلت أستثمر فيه  في حدود مئات الدولارات فقط. لأن مصاريف الحياة كثيرة ولا أستطيع الاحتفاظ بآلاف الدولارات لاستثمارها. لكني أعمل جاهدا لتحقيق هذا.
بالنسبة لمن ليس لديه أي فكرة عن الربح من تداول الأسهم فمثل هذه الشركات تسمى الـ brokers وهي موجودة منذ ما يناهز قرن من الزمن أي قبل ظهور الأنترنت. وهي شركات تلعب دور الوسيط بين الناس وبين البورصات العالمية مقابل جزء من المائة من أرباح المشتركين (شركة etoro تأخذ 1 % فقط من ارباحك). واليوم أصبحت جميع شركات المضاربة هذه تشتغل عبر الأنترنت بدل الطرق التقليدية القديمة التي كانت مقتصرة على المستثمرين الأغنياء.


هذه أكثر نوع من الشركات التي يهمها أن تجعلك تربح لأن ربحها من عدمه متوقف على ربحك أنت من عدمه. لذلك فهي تتوفر على كل الآليات التي تساعدك على تحقيق أكبر قدر ممكن من الربح لأنه كلما زادت أرباحك زادت ارباحها. 
أحب أن أنبه الى أن هذا المجال ليس للربح المجاني وإنما يتطلب توظيف رأس مال. والحد الأدنى المطلوب تعبئته في حسابك  في etoro لكي تبدأ في التداول هو 50 $ أما الحد الأدنى الذي يجب أن تصل إليه ارباحك لكي يسمح لك بسحبها هو 20 $ فقط. وطبعا رأس المال الذي ستقوم بتعبئته في الحساب هو أيضا يمكنك سحبه ان شئت وفي أي وقت تريد !


ما يميز شركة etoro هو الحد الأدنى المنخفض جدا الذي يمكنك استثماره في شراء جزء صغير جدا من السهم الواحد من أسهم احدى الشركات وهو 10 $. كما تتميز الشركة بسهولة العمل فيها لأنها عبارة عن موقع اجتماعي من نوع social trading networks. وهذه النوعية من شركات المضاربة هي الوحيدة المناسبة للمبتدئين الذين ليست لديهم أي دراية أو خبرة بمجال التداول. في هذه الشركة يمكنك التداول بمبالغ بسيطة جدا تربح منها أرباح بسيطة وتكتسب الخبرة شيئا فشيئا لكي تصبح مستعدا للتداول بمبالغ متوسطة ثم مبالغ كبيرة بعد الاحتراف. كما يمكنك تتبع كل المشتركين في الموقع (حوالي 4 مليون مشترك) وتقليد ما يقومون به. أي أنك لن تجد نفسك وحيدا وتائها هناك !


فكلما دخلت الى ملف شركة من الشركات التي تعرض أسهمها للبيع هناك ستجد تحتها مساحة تعليقات وحوارات الأعضاء العرب والأجانب. ستجد نقاشات واقتراحات ونصائح. ما عليك سوى أن تفعل ما يتفق عليه أكبر عدد من الناس في الوقت المناسب. ويمكنك أيضا تتبع المحترفين والناجحين هناك وتقليد ما يقومون به بكل بساطة. وهذا ما افعله شخصيا فأنا ليست لدي دراية بمجال الاقتصاد ولم أقم يوما بشراء سهم أو بيعه الا عندما أرى أحد المحترفين قام بذلك قبل دقائق أو ساعات. والحمد لله دائما في ربح مستمر.
أحب أن أضيف أن موقعهم يتوفر على تعريب متكامل مبهر يجعل استخدامه في متناول أي شخص عربي لا يجيد الانجليزيةهل قررت تجربة الشركة ؟ سجل الآن : 
http://etoro.com
بعد التسجيل اذهب الى openbook واضغط على complete your profile في ملفك الشخصي لكي تملأ جميع البايانات عن نفسك، وسيطلب منك رفع صورة لبطاقة الهوية. ويشترط  أن تضع صورة لكلا الواجهتين. ولا يهم أن تجمعهما في صورة واحدة أو ترفع صورتين كل واحدة لاحدى الواجهتين. 
بعد التسجيل يمكنك تعبئة رصيدك بالمال وقتما تشاء. 
ان كان أول مبلغ تقوم بتعبئته هو 200 $ فستحصل على 100 $ اضافية هدية فورا بشكل أوتوماتيكي. أما ان قمت بتعبئة أقل من 200 $ لن تحصل على أي هدية. أنصحك أن لا تفوت فرصة ربح الهدية فكثير من الناس المصابين بالوسواس (مثلي :) ندموا على عدم تعبئة 200 $ كاملة في الحساب بعد تسجيلهم. فالهدية تحصل عليها عند أول عملية تعبئة فقط ! 
رابط التسجيل 


أسئلة شائعة : 


كيف أقوم بتعبئة المال في حسابي ؟
يمكنك تعبئة المال عن طريق paypal / webmoney / skrill / Neteller  أو مباشرة عن طريق حسابك البنكي في بلدك ان كان حسابك يمكنه دفع واستقبال المال من الخارج. أو بواسطة بطاقة ائتمان بنكية تقبل دفع واستقبال المال عبر الأنترنت تحصل عليها من أحد الأبناك في بلدك (بطاقة my ecard من بنك الشركة العامة في المغرب مثلا)


كيف سأتوصل بأرباحي ؟ 
كلما وصلت أرباحك الى 20 $ يمكنك طلب سحبها عن طريق أحد الأبناك الالكترونية التي ذكرتها، أو عن طريق التحويل البنكي، أو بطاقة ائتمان بنكية تقبل استقبال المال من الأنترنت. لكنهم سيلزمونك باستخدام نفس وسيلة الايداع لسحب الارباح الى أن تصل الارباح التي قمت بسحبها الى نفس المبلغ الذي قمت بايداعه حينها فقط يسمح لك بتغيير وسيلة السحب فتذكر هذا جيدا وتأكد من أن بطاقة الائتمان التي تريد استخدامها في الايداع تقبل أيضا استقبال المال من الانترنت. وإن لم تجد في بلدك بطاقة ائتمان بهذه المواصفات فالحل هو أن تفتح حساب فيNETELLER ثم تحصل على بطاقة ائتمانية عادية في بلدك وتقوم بشحن حسابك في نتلر بواسطتها ومن ثم تقوم بشحن حسابك في ETORO عن طريق NETELLER الذي ستسطيع سحب رصيدك منه من الصرافات الآلية في بلدك بواسطة بطاقة ائتمان سيبعثها لك بريديا.
لمزيد من المعلومات عن بنك NETELLER اضغط هنا


ما معنى سهم ؟ 
من المعروف أن هناك أصناف كثيرة من الشركات التجارية، أشهرها وأكثرها شيوعا هي ''شركات المساهمة''. من هنا أتى اسم ''سهم'' (stock) يعني مساهمة مالية في رأس مال شركات المساهمة التي جزء من رأسمالها أو كل رأسمالها يتكون من مساهمات مئات آلاف الناس حول العالم، أنت تصبح واحد منهم وطبعا تنتهي مساهمتك بمجرد بيعك للسهم ثم تعود مساهما مرة أخرى في الشركة بمجرد قيامك بشراء سهم جديد في نفس الشركة.


اذكر لي بعض اسماء هذه الشركات التي يمكنني شراء وبيع اسهمها من خلالetoro ! 
apple , google ،facebook ،microsoft ،twitter ،Nike ،pepsi ،mcdonald's ،cocacola  western-union ،adidas 
ومئات الشركات غيرها من شركات الصناعة التكنولوجية وشركات صناعة السيارات وشركات المواد الغذائية...
هذا بالنسبة لتداول الأسهم (stocks) توجد أنواع اخرى من التداول في etoro مثل تداول العملات والبترول والمعادن النفيسة وهي لا تعتبر أسهم. والربح فيها اكبر بكثير من الاسهم إن عرفت كيف تتاجر بها باتقان. أو إن قمت بنسخ شخص في ايتورو يجيد المتاجرة بها.

هل قررت تجربة هذا المجال من خلال موقع etoro ؟ قم بالتسجيل من خلال هذا الرابط 
http://etoro.tw/1WvswFr وستحصل على 100 $ هدية ان كان أول مبلغ تقوم بتعبئته هو 200 $. طبعا تعبئة المال يمكنك القيام بها بعد التسجيل وقضاء ايام في تصفح الموقع ودراسته والتعرف على الأعضاء العرب... ولا يشترط تعبئة المال بعد التسجيل مباشرة.
ان لم يكن في استطاعتك تعبئة 200 $ فيمكنك تعبئة أي مبلغ أقل الى حدود 50 $ لكن في هذه الحالة ستفوت على نفسك فرصة الحصول على 100 $ اضافية لاستثمارها
بالتوفيق



شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق